الأخبار

 

 

 

الجمعة 25-12-2009
تم اصلاح جميع الأخطاء الموجودة في الموقع من ملفات مفقودة وغيرها .
 
الاثنين 13-11-2006
تم بعون الله افتتاح اتحاد كنز الذكاء . يهدف هذا الاتحاد إلى جمع هواة الألغاز وكل من لديه رغبة في وضع أو حل الألغاز 
 
الخميس 24 - 8 - 2006

تم إكمال عملية الصيانة ونقل جميع الملفات إلى المخدم الجديد وندعو جميع زوارنا الكرام إلى تصفح موقعنا والاستمتاع بكل ماهو جديد ومفيد . وقد قمنا بإضافة 12 لعبة جديدة مع الكراك ومجموعة من الأناشيد الدينية للمنشد عماد رامي وقريبا سنقوم بإضافة مجموعة من البرامج المفيدة وأهلا وسهلا بكم.

 

الأربعاء 2- 8 - 2006

فاز موقعنا بالمركز الأول في سباق شبكة الجود للتبادل الإعلاني . 

افتتحت شبكة الجود للتبادل الإعلاني في شهر تموز الماضي . تقوم هذه الشركة بالتبادل الإعلاني بين المواقع العربية حيث تقوم الشركة بعرض إعلان للموقع المشترك في الموقع الخاص بالشركة مقابل عرض إعلان للشركة في موقع المشترك عن طريق وضع كود خاص بالموقع ويقوم برنامج خاص بحساب عدد مرات ظهور الإعلان في الموقع المشترك ( الذي يزداد بزيادة عدد زوار الموقع ) . وقد خصصت الشبكة عشرة جوائز للمواقع العشرة الأولى وهي عبارة عن مساحة مجانية للمواقع الثلاثة الأولى وإعلانات مجانية للموقع السبعة الأخرى وبتوفيق من الله فاز موقعنا بالمركز الأول .

تشكر إدارة الموقع جميع الأصدقاء الذين ساعدونا في الفوز بالمركز الأول وتدعو جميع زوار موقعنا لزيارة موقع شبكة الجود للتبادل الإعلاني والمشاركة في سباق المواقع العربية كما تشكر إدارة الموقع شبكة الفجر لاستضافة على تقديمه الجوائز للمواقع الفائزة وتتقدم إدارة الموقع بخالص الشكر والتقدير للأستاذ المهندس رامي الحسن من حجز نت للاستضافة لمساهمته الفاعلة في منح استضافة لموقعنا قبل الفوز بالجائزة و للأخ المهندس خالد عبد علي من الموسوعة العراقية للاستضافة .

وبعد فوزنا بالمركز الأول فإننا نعد زوارنا الكرام بتطوير كبير للموقع وتزويده بعشرات الألعاب والألغاز والمسابقات إن شاء الله.

   

رجوع